ظهور هاتف Xiaomi 11T وإلغاء سلسلة Mi رسميًا !

5

 ظهرت رسميًا بعض الهواتف المحمولة عالميًا من سلسلة Mi التابعة لشركة Xiaomi ومن ثم أعلنت الشركة مؤخرًا أنها ستتخلى عن السلسلة ، أو بشكل أدق ، تخلت عن اسم Mi واحتفظت باسم الهاتف بعد Xiaomi ، على سبيل المثال اسم Mi 10T سيتحول الى Xiaomi 10T. من الآن فصاعدًا ، ستحل منتجات Xiaomi محل اسم Mi ، حيث كانت سلسلة Mi هي الأكثر فخامة وروعة ، وتنتج الهواتف المحمولة الفاخرة أو الرائدة.الآن يأتي أسم الهاتف مباشرةً بعد كلمة Xiaomi. يعتقد أن هذه الخطوة ستساعد في حل مشكلة التسمية والاستيعاب والتعرف على الهاتف المقصود.


صرحت Xiaomi أن هذا التغيير سيستغرق وقتًا ليتم تنفيذه في جميع مناطق العالم.، ومن المتوقع أن تنطلق سلسلتين فقط من هذه الأجهزة في السوق ، وهما Redmi ، والتي كانت موجودة منذ فترة طويلة. في إنتاج اقتصادي ومتوسط الهواتف المحمولة ذات الحجم الكبير ، والثانية  شاومي الجديدة محل Mi ، وتحتل نفس المكانة في السوق. تمثل منتجات سلسلة Xiaomi الذروة التكنولوجية التي وصلت إليها الشركة الأم ، وهذه الهواتف ستوفر أفضل تجربة ، وستقوم سلسلة Redmi بتنفيذ ابتكارات رئيسية فيها وتتميز إنها سلسلة بأسعار معقولة ومقبولة، وهذه السلسلة هي أيضًا تستهدف بشكل خاص الشباب والعملاء وخاصة المحبون لهذه الهواتف.

مواصفات جهاز Xiaomi 11T :

جهاز Xiaomi 11T ستكون أول من يخرج من الشركة لتحل Xiaomi محل مع Mi ، وقد تسرب سعر هذه السلسلة في أوروبا ، مما يؤكد أن Xiaomi سيتم إطلاقها قريبًا ، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن هذه الهواتف رسميًا في الخارج في 15 سبتمبر 2021

هذا الهاتف سيتوفر باللون الأبيض والرمادي والأزرق ، مع مساحات 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت وذاكرة 8 جيجا بايت ، ومن المتوقع أن يوفر أحد الهواتف نسخة بذاكرة 12 جيجا بايت ، وسيكون Mi 11T Pro مزودًا بـ سرعة شحن تبلغ 120 واط ، وسيتم تجهيز معالج SD888 و 11T بمعالج MediaTek Dimensity 1200 

كما سيتم تجهيز هاتف Xiaomi 11T بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 64 بكسل ، وكاميرا بزاوية عريضة 8 بكسل ، وعدسة ماكرو 3x ، وسيتم تجهيز الهاتف بشاشة AMOLED من Samsung بمعدل تحديث 120 هرتز.

إرسال تعليق

أحدث أقدم